قم بتصفح الأرشيف العلمي للنخيل والتمور وتوثيق الأحداث والأخبار والإنجازات التي يقوم بها المختصون والهواة والعاملون في هذا المجال من خلال تطبيق الشبكة العراقية لنخلة التمر المتوفر على نظامي iOS و Android.

الأخبار

صدور العدد 90 من نشرة جمعية وقاية النبات في البلدان العربية والشرق الأدنى

صدور نشرة وقاية النبات العدد 90 لشهر كانون الاول/ ديسمبر باللغتين العربية والانجليزية وهي غنية بمحتواها العلمي والمعرفي . اتمنى عليكم الاستفادة منها كمرجع مهم ومشاركتها مع اخوتكم في المجموعات والاصدقاء لنحقق الهدف المنشود من تحريرها وبهذه المناسبة اشكر كل من ارسل نتاجه العلمي الينا لاغنائها واود ان اشير بان العدد القادم سيكون بشهر نيسان 2024 متمنياً لكم عاماً خالياً من الاوجاع مع محبتي .

النسخة العربية

The Arab and Near East Plant Protection Bulletin(ANEPPB), No. 90 for December, was published in Arabic and English. It is rich in scientific and cognitive content. I hope to share it with your friends to achieve the desired goal of the Arab Society for Plant Protection(ASPP). On this occasion, I thank everyone who sent their scientific contributions to enrich the bulletin. I want to mention that the next issue will be in April 2024. I wish you a very happy 2024 full of joy, happiness and prosperity..peace

النسخة الإنجليزية

اظهر المزيد

ابراهيم جدوع الجبوري

إبراهيم الجبوري أكمل البكالوريوس في وقاية النبات 1976 والماجستير في الحشرات والاكارولوجي من جامعة بغداد 1978 والدكتوراه من جامعة بون في المانيا بتخصص وقاية النبات -الحيوان الزراعي -الاكارولوجي 1987.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ذات صلة