قم بتصفح الأرشيف العلمي للنخيل والتمور وتوثيق الأحداث والأخبار والإنجازات التي يقوم بها المختصون والهواة والعاملون في هذا المجال من خلال تطبيق الشبكة العراقية لنخلة التمر المتوفر على نظامي iOS و Android.

الأخبار

صدور العدد الثالث من مجلة (النخيل والتمور)

صدر عن دار قيس للنشر والتوزيع العدد الثالث من مجلة (النخيل والتمور)، وهي أول مجلة على المستوى الإقليمي والدولي تهتم بالجوانب الزراعية, والتصنيعية, والتسويقية والتغذوية ذات العلاقة بالنخيل والتمور. ويرأس تحرير المجلة د. عبدالله بن محمد الحمدان عضو هيئة التدريس بكلية علوم الأغذية والزراعة بالتعاون مع وحدة الشبكة المعلوماتية العالمية للنخيل والتمور بالجامعة والتي تضم كوكبة من الأكاديميين والمتخصصين في مجالات الزراعة والتصنيع والتسويق والجوانب الشرعية والتغذوية والتراثية. وهي مطبوعة دورية يشرف عليها الأستاذ الأديب محمد بن عبدالله الحمدان ويديرها أ. سلمان بن هادي العامري تصدر كل 3 أشهر موجهة للقطاعات ذات العلاقة من مزارعين، منتجين، مصنعين، مسوقين، ومستهلكين، ومسئولين.
اقرأ المزيد
اظهر المزيد

الشبكة العراقية لنخلة التمر

الشبكة العراقية لنخلة التمر عمل تطوعي غير ربحي انشأ كصدقة جارية عام 2007 ليجمع أرشيف النخيل العراقي والعربي ويوثق الأحداث والإنجازات التي يقوم بها ذوي الاختصاص في هذا المجال، يحوي الموقع اكثر من 3000 ملفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ذات صلة