قم بتصفح الأرشيف العلمي للنخيل والتمور وتوثيق الأحداث والأخبار والإنجازات التي يقوم بها المختصون والهواة والعاملون في هذا المجال من خلال تطبيق الشبكة العراقية لنخلة التمر المتوفر على نظامي iOS و Android.

الأخبار

المؤتمر الدولي الخامس لنخيل التمر

زميلي العزيز،
نيابة عن اللجنة المنظمة يسعدني أن أخبر سعادتكم بان جامعة الإمارات العربية المتحدة سوف تنظم المؤتمر الدولي الخامس لنخيل التمر ، خلال الفترة من (16-18 مارس 2014م). وكان المؤتمر الأول والثاني قد عقدا في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترات (8-10 مارس 1998م)،(25-27 مارس 2001م) ، أما المؤتمر الثالث والرابع فكان خلال الفترة (19-21 فبراير 2006م) ، (15-17 مارس2010م)
ويشارك في المؤتمر الخامس مزارعو نخيل التمر، والمديرون التنفيذيون، ومديرو التسويق والتجار الدوليون، والعلماء المتخصصون في مختلف جوانب زراعة وصناعة نخيل التمر، والمنظمات والهيئات ومراكز البحوث المتخصصة، وصناع منتجات التمور،وخبراء التغذية والمتخصصون في التقانات الحيوية.ويسر اللجنة المنظمة دعوتكم للمشاركة في هذا الحدث الهام، ويرجى منكم الرد بالسرعة الممكنة لتوضيح طبيعة مشاركتكم في المؤتمر. وتجدون مع هذا الخطاب نسخة من الإعلان الأول عن المؤتمر.
كذلك فإن اللجنة المنظمة ستكون شاكرة لو تفضلتم بتمرير هذه الرسالة ومرفقاتها لزملائكم الذين قد يكون لهم اهتمام بالموضوع. وتفضلوا بقبول أسمى تحياتي
أ.د. عبدالوهاب زايد

رئيس اللجنة المنظمة

المؤتمر الخامس لنخيل التمر

اظهر المزيد

الشبكة العراقية لنخلة التمر

الشبكة العراقية لنخلة التمر عمل تطوعي غير ربحي انشأ كصدقة جارية عام 2007 ليجمع أرشيف النخيل العراقي والعربي ويوثق الأحداث والإنجازات التي يقوم بها ذوي الاختصاص في هذا المجال، يحوي الموقع اكثر من 3000 ملفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ذات صلة