قم بتصفح الأرشيف العلمي للنخيل والتمور وتوثيق الأحداث والأخبار والإنجازات التي يقوم بها المختصون والهواة والعاملون في هذا المجال من خلال تطبيق الشبكة العراقية لنخلة التمر المتوفر على نظامي iOS و Android.

الأخبار

الشبكة العراقية لنخلة التمر تحتفل بتجاوز عدد زوارها الـــ400,000

أردته مكاناً أميناً سهل الوصول اليه ، علمياً لايحمل في أرشيفه نفاقاً سياسياً، أو دبلجةً فنية او دعاية تجارية وبقى هكذا ولذلك احتفل مع اخوتي به كل يوم واليوم بشكل خاص علماً انه ليس موعد ولادته الموافق كانون الاول 2007 ، أنه موقع الشبكة العراقية لنخلة التمر الشبكة التي عملت منها منبراً لمحبي وعشاق نخلة التمر والتي بها نشر أخوتنا المختصون نتاجهم العلمي وبها جمعنا أرشيفاً قديماً حديثاً وبها وثقنا نتاجات اصيلة كانت مطمورة ليطلع عليها الجيل الجديد والامل القادم لأكمال هذا المنبر العلمي

ان وصول عدد زوار الموقع 400,000 زائر دائما للاهتمام به والبحث عن ماهو جديد لأضافته اليه وان مساهمة اخوتي الأجلاء كل من الدكتور عبد الباسط عودة والدكتور حسن خالد العكيدي والدكتور محمد عبد الخالق الحمداني والدكتور حسام سعد الدين خير الله والاستاذ حسام علي غالب واستاذي الجليل الدكتور عبد الله العزاوي وأخوة اخرون بالكتابة والتشجيع المستمر واعتبار الشبكة هي مكانهم الأمين لنشر نتاجهم المتميز عليها. لقد أبهرني كثيراً عدد الاخوة الاجانب الداخلين على الموقع وخاصةً من الولايات المتحدة الامريكية ومرة التقيت بأحدهم وعندما سألته قال نترجم بالجوجل Google مانريد ولذلك تكون مسؤولية الاهتمام بالمعلومة والتأكد منها مسؤولية كبيرة اخلاقية وعلمية وانسانية. الف مبروك لكل من كتب وبارك وشجع. والشكر موصول للآنسة تارا غسق لجهدها في إعداد المواضيع ومتابعتها وكذلك للأخ وسيم العباسي لجهوده المباركة.
الكلمة الطيبة صدقة والله يحب المحسنين
لقد كتب بعض من اخوتي يشاركوني فرحتي هذه أنقلها لكم كما وردت منهم :
اقرأ المزيد
اظهر المزيد

الشبكة العراقية لنخلة التمر

الشبكة العراقية لنخلة التمر عمل تطوعي غير ربحي انشأ كصدقة جارية عام 2007 ليجمع أرشيف النخيل العراقي والعربي ويوثق الأحداث والإنجازات التي يقوم بها ذوي الاختصاص في هذا المجال، يحوي الموقع اكثر من 3000 ملفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ذات صلة